شهدة تمارين يوم الأربعاء عودة الفهد الأسمر بنغورا الى التمارين بصفة طبيعية مع المجموعة و الأغلب سيكون في التشكيلة التي ستواجه أولمبيك خريبكة في إطار دوري أبطال إفريقيا و لو لبعض الدقائق.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق