الخميس، 3 مارس 2016

عودة بانڨورا الى الميدان

شهدة تمارين يوم الأربعاء عودة الفهد الأسمر بنغورا الى التمارين بصفة طبيعية مع المجموعة و الأغلب سيكون في التشكيلة التي ستواجه أولمبيك خريبكة في إطار دوري أبطال إفريقيا و لو لبعض الدقائق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق