السبت، 16 أبريل 2016

مدرب النجم .. كان فنال صعيب وكبير ..و نحب نشكر الجمهور لأنو للمرة الأولى في حياتي حضرت الى ماتش في هذا الجو الجماهيري الرائع و المدهش .. الجمهور دز مع الفريق إلى أخر المقابلة وقت إلي كنا نشوفو الفريق ديمة متأخر ب 2 أو 3 نقاط ... الملاعبية زادة قتلوا وشكراً لهم . و في رأيي إنو الفريقين إزوز يستحقوا يلعبوا النهائي لما قدموه طوال البطولة . نستحق ربح مقابلة واحدة ولهذا سنقوم بالتحضير جيدا طيلة الأسبوع لنذهب الى قاعات تونس ونقاتل كالعادة .الكل يعلم أن المهمة صعبة لأن النادي الأفريقي فريق جيد . سنبدأ تحضيراتنا بتركيز كبير و بتعلم من كافة التفاصيل و الأخطاء متع مقابلة اليوم التي سنقوم بتحليلها وسنتعلم منها ..نحتاج إلى إنتصار اخر كما قلت وسيكون كذلك إنتصار للتأكيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق