في 20 مارس/آذار 1961, قرر الرئيس الحبيب بورقيبة حل النادي بسبب شغب جماهيره فانضم أغلبهم آنذاك إلى فريق الملعب السوسي الذي تمكن من الوصول إلى الدور النهائي للكأس والفوز بها. عاد نادي النجم الرياضي الساحلي إلى النشاط بعد أن سمح له بذلك الرئيس بورقيبة عندما قابله مسؤول النادي[1].
في سنة 2007 أصبح أول ناد تونسي يفوز برابطة الأبطال الإفريقية في نسختها الجديدة إثر تغلبه على الأهلي المصري بعد أن خسر أمام نفس الفريق نهائي سنة 2005 ونهائي سنة2004 أمام أنيمبا النيجيري وشارك في كأس العالم لكرة القدم للأندية 2007 وتحصل على المرتبة الرابعة بعد فوزه على نادي باشوكا المكسيكي في الدور الربع النهائي، ثم بانهزامه أمامبوكا جونيور في النصف النهائي بهدف نظيف وأمام أوراوا راد ديامونز في المباراة الترتيبية إثر اللجوء إلى ضربات الجزاء.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق